إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كتبنا البارحة تقريراً عن الموديلات الأبطأ مبيعاً في السوق الأمريكي خلال 2024 وفق إحصائية جديدة من CarEdge، مع تصدر سيارات ستيلانتس لهذه القائمة وخاصة دودج هورنيت وجيب جراند واجونير وسيارات مازيراتي، بالإضافة لسيارات كهربائية فاخرة مثل مرسيدس EQB.

سيارات تويوتا تهيمن على قائمة الموديلات الأسرع مبيعاً في أمريكا خلال 2024

سيارات تويوتا هي الأكثر شعبية والأسرع مبيعاً في الولايات المتحدة

والآن نجلب لكم إحصائية من نفس المصدر عن الموديلات الأسرع مبيعاً في السوق الأمريكي خلال 2024، ونرى هيمنة كاملة من طرف تويوتا على هذه القائمة، ولا مفاجأة هنا في ظل الشعبية الجارفة لسيارات تويوتا في الولايات المتحدة.

وعلى رأس قائمة السيارات الأسرع مبيعاً نرى تويوتا هايلاندر بمتوسط 23 يوماً قبل بيع السيارة في الوكالة، وفي المركز الثاني تويوتا راف فور بمتوسط 30 يوماً، ثم كامري في المركز الثالث بـ 31 يوماُ بالمتوسط لبيع كل سيارة.

في المركز الرابع نرى هوندا سيفيك بمتوسط 34 يوماً لكل سيارة، مع مفاجأة في المركز الخامس، وهي سيارة الفاروميو ستيلفيو التي حازت بشعبية واسعة في الولايات المتحدة مؤخراً، مع متوسط 34 يوماً لبيع السيارة في الوكالات الأمريكية.

ونعود لسيارات تويوتا مع موديل كورولا كروس في المركز السادس، ثم تويوتا كورولا العادية، ولكزس RX هايبرد، كلهم بمتوسط 36 يوماً لبيع كل سيارة في الوكالة.

اقرأ أيضاً: مواصفات تويوتا كراون 2025 بالسعودية مع الصور والفئات والأسعار

المصدر: CarEdge

شاهد أيضاً:

استفسر عن سيارات تويوتا عبداللطيف جميل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها