إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شهدنا في فعاليات”ڤيا رياض” حفل لوتس واستعراض الأنيقة “لوتس اميرا” (Lotus Emira) من قبل وكيلها الوعلان التجارية، في أجواء مميزة تضم أفخم العلامات التجارية العالمية بين بتصاميم معمارية تراثية عريقة.

لوتس اميرا أو كما يسميها البعض “الأميرة” تتميز بالتصميم الرياضي في جسم كوبيه، تم إتقانه بواسطة هندسة لوتس ذات الخبرة الكبيرة في تطوير السيارات الرياضية، وقد تم تصنيع الهيكل من الألمنيوم لمنح السيارة الخفة المرغوبة والقيادة الممتعة.

لوتس اميرا 2024 تتألق في فعاليات “ڤيا رياض”

لوتس اميرا 2024 تتوفر بخيارين للمحرك

لوتس اميرا تتوفر بخيارين للمحرك، الفئة الأولى بمحرك من 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر مع سوبر تشارجر بقوة 400 حصان، وعزم دوران يصل أقصاه إلى 420 نيوتن متر، وتصل سرعتها القصوى إلى 290 كم/ ساعة. وتتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، أو بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أيضا.

الفئة الثانية تستمد القوة من محرك من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، بقوة 360 حصان، وعزم دوران يصل أقصاه إلى 430 نيوتن متر، وتصل سرعتها القصوى إلى 283 كم/ ساعة. وزودت بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ثنائي القابض.

لوتس اميرا 2024 تتألق في فعاليات "ڤيا رياض" 1

كلمة وكيل لوتس السعودية

علق رئيس مجلس إدارة “الوعلان القابضة” فهد بن سعد الوعلان قائلا “إن عرض سيارة “إميرا” في هذه الوجهة التي تجمع بين الفخامة والأناقة والتراث السعودي العريق تُعد فرصة لعشاق العلامة الرياضية الفاخرة “لوتس”، الذين يتميزون بنمط حياتهم الاستثنائي المليء بالإثارة، للاطلاع عن قرب على طراز “إميرا” بتصميمه الرياضي الأنيق وأدائه العالي وتقنياته المبتكرة. كما أكد الوعلان على التعاون الوثيق والمستمر مع “لوتس” لتوفير أفضل المنتجات في السوق السعودية ودعمها بخدمات ما بعد البيع، وتقديم تجربة تملك مريحة وممتعة تليق بعملاء العلامة البريطانية الفاخرة.

بالحديث عن تقنيات اميرا، فإن مقصورة الكوبيه تمتاز بالحضور التكنولوجي الذي قد يغيب عن السيارات في فئتها. فتحصل على الشاشة الرقمية للسائق وشاشة نظام المعلومات والترفيه بنظام Lotus Hyper OS الذي يدعم نظام الملاحة والتكامل مع تطبيقات الهاتف عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وتأتي اميرا بنظام صوت فاخر KEF Premium وأنظمة ذكية نشطة للمساعدة في القيادة وفتحة سقف بانوراما والمقاعد تجمع بين التصميم الرياضي والشعور المريح مع مزايا التبريد والتدفئة.

لوتس اميرا 2024 تتألق في فعاليات "ڤيا رياض" 3

اطلب تجربة قيادة لوتس اميرا

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لوتس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اقرأ أيضا ◄ مميزات لوتس اميرا 2024 3 نقاط قوة في السيارة الرياضية

تعرف على سيارة جيب لوتس.. لوتس اليترا.. لمحبي السيارات الرياضية العائلية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول