إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن ميني كوبر 2021 في السعودية، وعلى وجه الخصوص مع الرغبة في الحصول عليها بحالة مُستعملة، حيث إن سوق المستعمل يشهد حالة من الإقبال الواضح خلال الآونة الأخيرة، ومن هذا المُنطلق فالأسعار تُصبح معقولة إلى حد ما مقارنة بأسعار السيارات الجديدة.

ميني كوبر 2021 للبيع مستعملة في السعودية مع السعر وأبرز المواصفات

سيارة ميني كوبر 2021

تُعد علامة ميني من ضمن العلامات التي تطرح السيارات البريطانية في الأسواق، ومن الاسم الخاص بها تظهر شهرتها بإنتاجها للسيارات التي تكون صغيرة من حيث الحجم، وفي هذا الصدد هناك مَن يريد التعرف على سعر ميني كوبر 2021.

يلجأ الكثيرون إلى سوق المستعمل، حيث وجود العديد من الاختيارات أمامهم، سواء على مستوى الفئات السعرية أو تنوع التجهيزات، وهنا ينتقي المُخطط للشراء السيارة التي يجدها متوافقة مع تفضيلاته وميزانيته، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن سعر ميني كوبر 2021 مستعملة، وبالإضافة إلى بيان أبرز الإمكانيات.

ميني كوبر 2021 للبيع مستعملة في السعودية مع السعر وأبرز المواصفات

أين تجد ميني كوبر 2021 مستعملة؟

يُعد شراء السيارات المستعملة خياراً شائعاً لتقليل التكاليف بشكل كبير مقارنة بشراء سيارة جديدة، وفي هذا الإطار تعد سيارات “ميني كوبر” خياراً مميزاً لعشاق السيارات الصغيرة والفاخرة في الوقت نفسه.

تتميز هذه السيارات بتصميمها الأنيق وأدائها القوي رغم حجمها المدمج، كما أنها تقدم تجربة قيادة ممتعة لمن يبحثون عن الجودة في السيارات ذات الحجم الصغير، ولكن قبل الخوض في عملية شراء ميني كوبر 2021، يجب اتباع خطوات معينة لضمان اتخاذ القرار الصحيح.

ميني كوبر 2021 للبيع مستعملة في السعودية مع السعر وأبرز المواصفات

يأتي شراء سيارة جديدة بتكاليف مرتفعة إلى حد ما، حيث تنخفض قيمتها بشكل كبير بمجرد خروجها من المعرض، ولذلك يختار العديد من الناس شراء سيارات مستعملة لتجنب هذه الخسارة المالية.

وبالنسبة إلى امتلاك ميني كوبر 2021 فهذا يكون بالبحث عنها في أماكن بيع السيارات، أو البحث بطريقة إلكترونية، ونوضح لكم كيفية الوصول للمالكين الراغبين في بيع سياراتهم بالفقرة التالية.

ميني كوبر 2021 للبيع مستعملة في السعودية مع السعر وأبرز المواصفات

ميني كوبر 2021 للبيع مستعملة بالسعودية

إن أول خطوة في شراء سيارة مستعملة هي تحديد احتياجاتك الخاصة، وهنا يجب أن تسأل نفسك أسئلة مثل:

  • هل أحتاج السيارة لأغراض القيادة اليومية داخل المدينة أم لرحلات أطول؟
  • هل أهتم بالأداء الرياضي أم أبحث عن سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود؟
ميني كوبر 2021 للبيع مستعملة في السعودية مع السعر وأبرز المواصفات

تعد ميني كوبر سيارة مناسبة للمدن بفضل حجمها الصغير وسهولة التنقل بها، كما أنها تتميز بتصميم داخلي عصري ومريح، وهو ما يجعلها جذابة للأشخاص الذين يبحثون عن الفخامة، ومع البحث عن ميني كوبر 2021 ظهرت العديد من سيارات ميني كوبر على تطبيق مستعمل وجديد.

ميني كوبر 2021 للبيع مستعملة في السعودية مع السعر وأبرز المواصفات

يكون من الهام أيضاً تحديد الميزانية التي ترغب في تخصيصها للسيارة، وعند شراء سيارة مستعملة من الجيد التفكير في تكاليف أخرى مثل الصيانة والتأمين.

وبالحديث عن السيارات الفاخرة فمن الضروري وضع التكاليف المتوقعة لقطع الغيار وعمليات الصيانة الدورية بالحُسبان، وبالنسبة إلى سعر ميني كوبر 2021 مستعملة سوف نوضحه بالسطور التالية.

شاهد أيضاً: داخلية ميني كوبر الكهربائية الجديدة نلاحظ التصميم المبسط، وشاشة عرض دائرية فريدة قياس 9.4 إنش

إذا تريد بيع أو شراء سيارة مستعملة يُمكنك استخدام تطبيق مستعمل وجديد، ونذكر لك أكثر من طريقة للتحميل بالنقاط التالية:

ميني كوبر 2021 للبيع مستعملة في السعودية مع السعر وأبرز المواصفات

كم سعر ميني كوبر 2021 مستعملة؟

إنه بعد تحديد احتياجاتك وميزانيتك، فيأتي دور البحث عن السيارة المناسبة، وهناك العديد من المنصات الإلكترونية والمعارض التي تعرض سيارات مستعملة للبيع، ومن بينها ميني كوبر وغيرها من السيارات الأخرى للعلامات التجارية على اختلافها.

ومن الهام أن تبحث عن السيارات التي تم صيانتها بانتظام ولديها تاريخ واضح للصيانة، فالسيارات التي تأتي بتوثيق كامل عن صيانتها تكون غالباً في حالة جيدة وتستحق الاستثمار فيها.

ينبغي لك أن تأخذ وقتك في البحث، كما أن قراءة المراجعات من المستخدمين الآخرين تساعدك في معرفة المشاكل الشائعة التي قد تواجهها مع السيارة، ومع متابعة سوق المستعمل يتضح أن ميني كوبر 2021 بمتوسط سعر 135,500 ريال سعودي.

اختيارات محركات ميني كوبر هاتشباك 2021

تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام الدفع الأمامي بالعجلات “FWD”، وبالنسبة إلى قوة المحرك تتحدد حسب الفئة، ونذكر اختيارات محركات ميني كوبر هاتش 2021 بالجدول المُرفق على النحو التالي:

المحركالقوةالسرعة القصوىالتسارع من السكون إلى 100كم/ سصرفية الوقود
محرك بسعة 1.5 لتريعمل على توليد قوة 136 حصان، مع عزم دوران يبلغ 219 نيوتن. متر.210كم/ س7.8 ثواني18.9كم/ لتر
محرك بسعة 2.0 لترتنتج من خلاله قوة 192 حصان، وعزم دوران 280 نيوتن. متر.233كم/ س6.7 ثواني18.2كم/ لتر
محرك بسعة 2.0 لترالقوة 231، وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن. متر246كم/ س6.1 ثواني16.7كم/ لتر
اختيارات محركات ميني كوبر هاتشباك 2021

الاستفادة من خدمة تقرير موجز في شراء السيارات المستعملة

إن أحد أهم الخطوات التي يجب اتباعها قبل شراء سيارة مستعملة هو إجراء فحص فني شامل، ويمكن أن تبدو السيارة جيدة من الخارج ومن الداخل، ولكن قد تخفي بعض المشاكل التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

ولذلك يُنصح بالاستفادة من خدمة تقرير موجز قبل شراء السيارة، كما أن الفحص الفني لا يقتصر فقط على الجوانب التقنية، بل من المهم أيضاً التأكد من أن السيارة لم تتعرض لحوادث كبيرة من قبل، وذلك من خلال فحص الهيكل الخارجي والبحث عن أية علامات لإصلاحات كبيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، فيجب التحقق من أن جميع الأجزاء الأصلية لا تزال في مكانها، حيث إن استبدال الأجزاء الأصلية بأخرى غير أصلية يمكن أن يؤثر على أداء السيارة بشكل سلبي، وفي هذه الفقرة نوضح لكم مجموعة من مزايا خدمة تقرير موجز على النحو التالي:

  • التعرف على الصيانة التي حصلت عليها السيارة المُراد امتلاكها، وهذه مفيدة في الكشف عن مدى عناية المالك السابق بالسيارة.
  • معرفة إذا كانت السيارة حصلت على تفويض ما أم لا، وإذا حصلت يتم بيان عدد التفويضات.
  • يتضح من خلال تقرير موجز يتم التعرف على الحوادث السابقة مع الصور عند توفرها.
  • يعرض أيضاً تقرير موجز عدد المالكين السابقين للسيارة.

اقرأ أيضاً: ميني كوبر 2025 النسخة الأمريكية تُدشن رسمياً في نيويورك وهذه أهم المواصفات والأسعار

نصائح هامة بشراء السيارات المستعملة

  • لا تنسَ أن تقوم بتجربة قيادة السيارة، حيث إن تجربة القيادة ستعطيك فكرة أكثر وضوحاً عن حالة السيارة وأدائها على الطريق، ومن خلال هذه التجربة يمكنك التحقق من الراحة أثناء القيادة، وسهولة التعامل مع السيارة، واستجابة الأنظمة مثل الفرامل والتوجيه.
  • كما يُنصح بتجربة السيارة على أنواع مختلفة من الطرق لتقييم أدائها في ظروف قيادة متنوعة.
  • بعد إجراء الفحص الفني والتأكد من أن السيارة في حالة جيدة، فيمكنك الانتقال إلى مرحلة التفاوض على السعر، فالأسعار في سوق السيارات المستعملة ليست ثابتة، ويمكن التفاوض عليها في كثير من الأحيان.
  • يُصبح من الجيد أن تكون لديك معلومات حول أسعار السيارات الحالية، وذلك حتى تتمكن من تقييم ما إذا كان السعر المطروح جيداً أم لا.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

ميني كوبر 2021 للبيع مستعملة في السعودية مع السعر وأبرز المواصفات

عرضنا لكم في هذه المقالة سعر ميني كوبر 2021 مستعملة، وبالإضافة إلى كيفية الحصول على السيارة في السعودية، مع بيان اختيارات المحركات، وإذا كان لديكم أية أسئلة من المُمكن كتابها بقسم الأسئلة والأجوبة، وسوف نقوم بالرد عليكم.

المصادر

موقع شركة ميني

الموقع الرسمي لخدمة موجز

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول