إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن سعر روز رايز 2021 مستعملة في السعودية، حيث يشتهر الصانع البريطاني بتقديم العديد من السيارات الفاخرة، ومع متابعة سوق المستعمل هناك العديد من السيارات للبيع من المالكين، وبالنسبة إلى الأسعار تتحدد عن طريق كل بائع، وكلما كانت السيارة بممشى أقل وحالة غير مُستهلكة فالسعر بالغالب يرتفع.

سعر روز رايز 2021 مستعملة في السعودية مع عرض أبرز المواصفات (صور وفيديو)

سعر روز رايز 2021

تُعد علامة رولز رويس واحدة من أشهر العلامات البريطانية المُصنعة للسيارات، ومن هذا المُنطلق يكثر البحث عنها من قِبل الراغبين في امتلاك السيارات الفخمة، وفي هذا الإطار هناك مَن يريد التعرف على سعر روز رايز 2021.

يتوجه البعض إلى سوق السيارات المستعملة من أجل الحصول على السيارات بأسعار أقل من ثمن الشراء بحالة جديدة، سواء كان ذلك لإنتاج الشركة البريطانية أو غيرها من الشركات الأخرى، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن سعر روز رايز 2021 مستعملة، مع بيان أبرز المواصفات المُتوفرة بالسيارة.

كم سعر روز رايز 2021 مستعملة؟

يعد شراء السيارات المستعملة في السعودية من الأشياء كثيرة الحدوث، خاصة في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، ويشهد السوق السعودي إقبالاً كبيراً على السيارات المستعملة، سواء كان ذلك بسبب رغبة البعض في توفير المال، أو الحصول على سيارة فاخرة بسعر أقل.

سعر روز رايز 2021 مستعملة في السعودية مع عرض أبرز المواصفات (صور وفيديو)

وعلى سبيل المثال يمكن أن يحصل المشتري على سيارة فاخرة مثل رولز رويس بسعر أرخص من الجديد، مما يتيح له تجربة الفخامة والتكنولوجيا الحديثة دون الحاجة إلى دفع المبلغ الكامل الذي تتطلبه السيارات الجديدة، وبالنسبة إلى سعر روز رايز 2021 يتم التعرف عليه من خلال المواقع والتطبيقات التي تعرض السيارات للبيع.

إن سيارات رولز رويس للبيع على تطبيق مستعمل وجديد، حيث يستخدم البعض هذا التطبيق لعرض السيارات مع بيان سعرها، ولذلك يُعد التطبيق وسيلة لمعرفة سعر روز رايز 2021 وغيرها، وفي هذا الصدد جاءت رولز رويس داون 2021 بسعر 1,800,000 ريال سعودي، ولكن السعر غير شامل للضريبة أو الجمارك.

سعر روز رايز 2021 مستعملة في السعودية مع عرض أبرز المواصفات (صور وفيديو)

يتضح كما عرفنا سعر روز رايز 2021 من خلال تطبيق مستعمل وجديد، فيُمكن أيضاً الكشف عن كافة الأسعار بسوق المستعمل، ونُرفق لكم كيفية تحميل واستخدام التطبيق على النحو التالي:

سيارة رولز رويس داون 2021 في السعودية

هناك عدة أسباب تدفع الأفراد إلى التفكير في شراء سيارة مستعملة بدلاً من الجديدة، ومن بينها الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة يجعل من الصعب على بعض الأفراد تحمل تكلفة شراء سيارة جديدة، ولذلك يحدث التوجه إلى السيارات المستعملة كبديل أقل تكلفة.

تتيح السيارات المستعملة للمشتري فرصة الحصول على سيارات ذات جودة عالية، بما في ذلك السيارات الفاخرة بأسعار أقل من نظيرتها الجديدة، كما قد يفضل بعض الأفراد تغيير سياراتهم بشكل دوري، وبالتالي يفضلون شراء سيارات مستعملة مع إمكانية بيعها فيما بعد.

إذا كان الوقوف من الجهة الخارجية لسيارة رولز رويس داون 2021 يُمكن ملاحظة شعار الصانع البريطاني في وسط المُقدمة، مع الاستخدام للخطوط الانسيابية الأنيقة، وبالتوجه إلى العجلات هناك الارتكاز على عجلات بمقاس 23 بوصة.

اقرأ أيضاً: حفل تدشين رولزرويس كولينان 2025 في السعودية وأهم مواصفاتها

سعر روز رايز 2021 مستعملة في السعودية مع عرض أبرز المواصفات (صور وفيديو) 1

أبرز مواصفات داخلية رولز رويس داون 2021

تدعم هذه السيارة الدخول بالبصمة، أي لا يكون من الضروري استخدام المفتاح، وبالدخول إلى المقصورة هناك المقاعد بتعديل كهربائي، ونذكر أبرز تجهيزات رولز رويس داون 2021 كالتالي:

  • دعم المقاعد لوظائف التبريد والتسخين.
  • وجود خاصية المساج من أجل التعزيز من الاسترخاء.
  • تأتي المقاعد بتغطية من الجلد.
  • يتوفر أيضاً بالداخل بروجكتور.

سعر رولز رويس داون 2021 مستعمل بالسعودية

هذه السيارة تعمل بالبنزين، وهي بمحرك قوته 593 حصان، وحصلت رولز رويس داون 2021 على مجموعة من أنظمة الحماية، وعلى سبيل المثال تتوفر 4 كاميرات لتكون رؤية محيطية 360 درجة، مع الكشف عن المناطق العمياء ونظام الرادار.

سعر روز رايز 2021 مستعملة في السعودية مع عرض أبرز المواصفات (صور وفيديو)

كما أن رولز رويس داون 2021 تدعم نظام الخروج عن المسار، وكما ذكرنا أن سعر روز رايز 2021 يتحدد من قِبل المالك وفقاً لمبدأ العرض والطلب، وفي هذه الفقرة نوضح لكم سعر رولز رويس داون 2021 مستعمل بالجدول المُرفق.

السيارةسعرها
رولز رويس داون 2021 فئة بلاك بادج بممشى 3,200 كم1,800,000 ريال سعودي، وبالإضافة إلى رسوم الضريبة والجمارك، والتي قد تصل إلى 200,000 ريال سعودي

شاهد أيضاً: رولز رويس جوست 2021 فخم بمعنى الكلمة + مواصفات واسعار وتقنيات

الاستفادة من خدمة تقرير موجز بشراء السيارات المستعملة

يتضح عند شراء سيارة مستعملة في السعودية، هناك مجموعة من العناصر الهامة التي يجب اتباعها لضمان الحصول على سيارة في حالة جيدة، ولتجنب أية مشكلات قد تنجم عن سوء الاستخدام أو الأعطال غير المعلنة، ومن بينها الفحص الفني للسيارة.

يجب على المشتري أن يقوم بفحص شامل للسيارة للتأكد من حالتها الميكانيكية والهيكلية، ويتضمن هذا الفحص التحقق من سلامة المحرك، نظام التعليق، الفرامل، والإطارات، وبالإضافة إلى أي علامات تدل على حوادث سابقة قد تكون تعرضت لها السيارة.

وفي هذه النقطة يُمكن الاستفادة من خدمة تقرير موجز للفحص الفني، مع بيان زيارات الصيانة التي خضعت لها السيارة المُخطط للحصول عليها، كما يجب على المشتري الاطلاع على السجل الكامل للسيارة للتأكد من عدم تعرضها لأي حوادث كبيرة أو أضرار تؤثر على أدائها.

أهمية تقرير موجز عند شراء سيارة مستعملة

يمكن الحصول على تقرير تاريخ السيارة عبر خدمات متخصصة بما يؤدي لأخذ قرار شرائي مُستنير، وهو تقرير يتيح للمشتري معرفة ما إذا كانت السيارة تعرضت لحوادث سابقة أو إذا كانت هناك أية مطالبات تأمينية.

كما يمكن للمشتري التحقق مما إذا كانت السيارة قد خضعت لأية عمليات صيانة كبيرة أو تغييرات في قطع غيارها، فالحصول على هذه المعلومات يساعد في تقييم حالة السيارة بشكل أفضل.

وبالنظر إلى خدمة تقرير موجز يتبيّن تقديم تقديرات وصور الحادث عند توفرها، وهذا بالإضافة إلى نقاط أخرى هامة نعرضها بالنقاط التالية:

  • يحصل الشخص على تقرير تفصيلي عن تاريخ السيارة.
  • يتم توضيح عدد المالكين السابقين، مع عدد الحوادث.
  • الكشف عن الصيانة الدورية للسيارة، وهذه مفيدة في التعرف على مدة عناية المالك السابق بسيارته.
  • التعرف على ممشى السيارة، أي عداد الكيلومترات.
  • توضيح عدد التفويضات التي ترتبط بالسيارة المُراد امتلاكها.
  • يتضمن تقرير موجز أيضاً أسعار قطع الغيار، والتي تكون ضرورية عند أخذ قرار شراء سيارة مستعملة.

هُنا الوصول إلى نهاية المقالة، والتي ذكرنا فيها سعر روز رايز 2021 مع كيفية الحصول عليها من سوق المستعمل في السعودية، وبالإشارة إلى قوة محركها مع مجموعة من أبرز تجهيزات السيارة.

تبيّن أن سعر روز رايز 2021 يتم تحديده عن طريق المالك الذي يريد بيع سيارته، وهذا ينطبق على كافة السيارات المستعملة طبقاً لمبدأ العرض والطلب، وإذا كان لديكم أي سؤال حول هذه السيارة البريطانية الفخمة، أو غيرها من السيارات الأخرى فمن المتاح كتابته من خلال قسم الأسئلة والأجوبة، وسوف نُجيب عليكم.

المصادر

موقع خدمة موجز

موقع شركة رولز رويس

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول