إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة في الأسواق، يهتم العديد بالبحث عن سيارات جنسس مستعمل في السعودية، حيث تمتلك العلامة الكورية مجموعة متميزة من السيارات الفاخرة، مما يدفع البعض للرغبة في الحصول على سيارة جينيسيس فخمة بإمكانيّات مميزة وبأسعار مناسبة، وهو ما سوف نستكشفه معًا خلال السطور الآتية.

أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية تبدأ من 20 ألف ريال

سيارات جنسس مستعمل في السعودية

وفي البداية، قبل الاطلاع على أرخص أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية، يجب العلم بأنه نظراً لما تواجهه أسواق السيارات من ارتفاع بالأسعار عالميًا وفي المنطقة، فإنه باتت وجهة العديد من المُستهلكين هي سوق السيارات المستعملة كإحدى أفضل بدائل شراء السيّارات في الآونة الأخيرة.

وفي ظل تخطي أسعار السيّارات الجديدة لإمكانيّات البعض ممن يرغبون في امتلاك سيارة فخمة في السعودية بسعرٍ مُناسب ورخيص، تظهر بعض سيارات جنسس مستعمل بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة أمام تلك الارتفاعات بالأسعار.

وفي هذا السياق، نستعرض لكم في «المربع نت» أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية، مع أفضل طرق شراء سيارات جنسس مستعمل رخيصة في السعودية، وكذلك أهم النصائح قبل شراء السيارات المستعملة.

سيارات جنسس مستعمل في السعودية

أين يمكنني شراء سيارات جنسس مستعمل في السعودية؟

وإذا كُنت ترغب في الشراء وتبحث عن أرخص أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية، فإن معرفتك لطُرُق وخطوات البحث الصحيحة هي أول ما عليك فعله، حيث تُعدّ أحد أهم العوامـل لشراء أي سيّارة مُستعملة وهو الحل الأمثل.

ويتم شراء سيارات جنسس مستعمل في السعودية من خلال طريقتين، الأولى وهي الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، وهي زيارة معارض السيّارات المُستعمـلة المنتشرة في المملكة.

أما عن الطريقة الثانية وهي الأحدث والأسهل للشراء، وتتم من خلال تطبيقات البيع الإلكترونية، ومن أفضل تطبيقات بيع السيّارات المُستعملة في السعودية، كلا من “تطبيق مستعمل وجديد” وهناك غيره مثل حراج وكيّشها وغيرهم.

ولكن يتعين عليكم الاختيار من إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية، وللمصداقية من خلال تجربتنا فإننا ننصحكم بـ “تطبيق مستعمل وجديد”، والذي يوفّر إليكم مساحات واسعة لعرض موديلات السيّارات المختلفة.

ما هي أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية؟

وفيما يخص مُتوسط أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم بعضها، وذلك من خلال الأسعار المطروحة في إعلانات البيع مؤخراً على تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ، حيث يرجع تحديد أسعارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومنها: موديل السيّـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، وأيضاً مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيّارة وحالتها الداخلية وغيره.

وجاءت أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية المَعروضة مُؤخراً للبيع عبر تطبيق مستعمل وجديد على النحو التالي:

اسم وموديل السيارةأسعار سيارات جنسس مستعمل
جينيسيس G80 2014 في مكة المكرمةبسعر 18,000 ريال سعودي.
جينيسيس G80 2012 في الرياضبسعر 20,000 ريال سعودي.
جينيسيس G80 2015 في جدةبسعر 50,000 ريال سعودي.
جينيسيس G80 2016 في الرياضبسعر 75,000 ريال سعودي.
جينيسيس G70 2019 في جدةبسعر 87,000 ريال سعودي.
جينيسيس G90 2017 في تبوكبسعر 135,000 ريال سعودي.
جينيسيس G90 2020 في جدةبسعر 185,000 ريال سعودي.
جينيسيس GV80 2023 في الرياضبسعر 306,000 ريال سعودي.
جينيسيس G90 2023 في الدمامبسعر 325,000 ريال سعودي.

وللتعرف على أبرز التفاصيل وكافة المعلومات عن أسعار سيارات جنسس مستعمل، والتواصل والتفاوض مع الملاك اضغط هنـا

شاهد أيضًا:

شراء سيارات جنسس مستعمل رخيصة في السعودية

ومن أجل شراء سيارات جنسس مستعمل رخيصة في السعودية فإنه يلزمك إما تحميل تطبيق مستعمل وجديد وإنشـاء الحسـاب الخاص بك عليه لتعزيـز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء ثم الشراء، أو يمكنك الدّخول مُباشرة إلى المَـوقِع الرسـمي من هُنــا.

وفي حال كنت تبحث عن ارخص سيارات جنسس مستعمل في السعودية، فيمكننا أن نعرفكم على طريقة إجراء عملية شراء سيارات جنسس مستعمل رخيصة في المملكة.

وتعد أهم خطوة هي العثور على إحدى التطبيقات التي تتمتع بالموثوقية، ومن أبرزهم (تطبيق مستعمل وجديد)، والذي يُمكنك من خلاله البحث عن سيارات مثل جينيسيس GV70 أو جينيسيس G90 أو أي سيارة ترغب في شرائها.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد:

أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية تبدأ من 20 ألف ريال 3

ما أهمية تقرير موجز قبل شراء السيارات المستعملة؟

ومن هنا، فإن العديد من المقبلين على شراء السيارات المستعملة يقعون ضحية أمام جشع التجار والنصب من بعض البائعين، لذا يلزم توخي الحذر قبل شراء سيارة مستعملة، ويمكننا تسهيل الأمر عليك من خلال الحصول على تقرير موجز قبل الشراء، والذي سيساعدك في الكشف عن تاريخ السيارة وكل ما تريد معرفته قبل الشراء.

ويحتوي تقرير موجز على كل ما يخص السيارة المستعملة التي ترغب في امتلاكها، ومنها الآتي:

  • مدة الضمان المتبقية للسيارة.
  • الحوادث التي تعرضت لها محلياً ودولياً.
  • استعراض صور لحالة السيارة بعد تعرضها للحادث.
  • يقوم بتوضيح جميع الصيانات التي حصلت عليها السيارة، وذلك منذ تواجدها في المملكة.
  • توضيح عدد الكيلو مترات وعدد الملاك وغيرها من الأمور.
أهمية تقرير موجز قبل شراء سيارات جنسس مستعمل
أهمية تقرير موجز قبل شراء سيارات جنسس مستعملة

ولمعرفة أهمية تقرير موجز للسيارات المستعملة، فإنه -بالإضافة إلى ما سبق ذكره- يحتوي على أسعار جميع قطع الغيار، والتي تساعدك في وضع خطة مستقبلية للتكاليف التي ستكون مُلزمًا بها.

وبالتالي قبل شراء إحدى سيارات جنسس مستعمل يمكنك الحصول على تقرير موجز أولًا، وذلك لضمان شراء سيارة جينيسس مستعملة ذات حالة جيدة، ويمكنكم معرفة سعر تقرير موجز والباقات من هنا

أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية تبدأ من 20 ألف ريال 4

ما أبرز النصائح قبل شراء سيارة جينيسيس مستعملة في السعودية؟

ونستعرض لكم الآن أبرز النصائح التي يجب مُراعاتها عند شراء ارخص السيارات المستعملة في السعودية، وهذا حرصًا منا على عدم تعرضكم لحالات النصب عند الشراء.

ويأتي هذا بعد أن استعرضنا لكم متوسط أسعار سيارات جنسس مستعمل في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها، لهذا نستعرض لكم أبرز النصائح كالتالي:

شاهد أيضاً:

أولاً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) أولاً يلزمك فحص أوراق السيارة المطلوب شراؤها ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) ومن ثم يتعين عليك معرفة حالة السيارة وما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي، أم إذا كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  • 3) كما يُفضّل الاستعانة بمُختص لتقييم مستوى السيارة وفحص المحرك وجميـع الأجزاء بها، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) كما عليك بعمل فحص شـامل للسيارة للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها، حيث يؤثر ذلك على تحديد سعر السيارة.
  • 5) قراءة وثائق صيانة السيارة المستعملة والاطلاع عليها، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل، ويمكنك معرفة ذلك عن طريق تقرير موجز.

ثانياً) الفحص والمُعاينة عند الشراء

  • 1) فيما يلزم أيضًا فحص ومُعاينة جميع الأنظمة بالسيارة للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، وما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، والتأكد أيضًا من عدم  وجود أي أعطـال تستدعي الصيانة.
  • 2) يلزمك أيضًا فحص السيّارة من الداخل بشكلٍ دقيق للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات، أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) كما يمكنك عمل تجربة قيادة للسيارة المستعملة، للتعرف على كفـائتها في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه من امتلاكك لها.
أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية تبدأ من 20 ألف ريال 7

وإلى هنا، فإننا نكون قد استعرضنا لكم أسعار سيارات جنسس مستعمل في السعودية، بجانب أبرز طرق شراء سيارات جينيسيس مستعملة رخيصة، وكذلك أهمية الحصول على تقرير موجز قبل شراء سيارة جينيسيس مستعملة، فيما يمكنكم طرح أسئلتكم عن أسعار السيارات وغيرها من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسوف نقوم بالرد عليكم.

اقرأ أيضًا: سيارات روز رايز مستعمل للبيع في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات

المصادر:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول