إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يتخصص قسم مولينر بتطوير إصدارات أكثر حصرية وفخامة لموديلات بنتلي، وكشفت مولينر لتوها عن إصدارات محدثة لموديلات كونتيننتال GT وكونتيننتال GTC وفلاينج سبير، بمحركات هايبرد قابلة للشحن بالقابس الكهربائي ولمسات جمالية خاصة.

بنتلي مولينر تكشف عن إصدارات حصرية فاخرة لموديلات كونتيننتال وفلاينج سبير

أقوى محرك في تاريخ بنتلي لإصدارات مولينر الجديدة

كل الإصدارات الثلاثة الجديدة من مولينر مزودة بمحرك 8 سلندر 4.0 لتر توين تيربو هايبرد بقوة إجمالية 782 حصان وعزم 1000 نيوتن متر، مع بطارية كهربائية صغيرة 25.9 كيلووات\س ونظام دفع كلي.

وتتسارع الإصدارات الثلاثة من السكون إلى 97 كم\س في حوالي 3.1 ثانية فقط، مع دعم السير الكهربائي الصافي لـ 81 كيلومتر بسرعات تصل إلى 140 كم\س. 

بنتلي مولينر تكشف عن إصدارات حصرية فاخرة لموديلات كونتيننتال وفلاينج سبير 1

تحديثات جمالية خاصة

وتحظى إصدارات كونتيننتال GT وGTC وفلاينج سبير المعدلة من مولينر بشبك أمامي جديد بزخرفات كروم وفتحات تهوية مطعمة بالكروم ولمسات كروم أخرى على الجوانب وأنابيب العادم، مع جنوط 22 إنش جديدة خاصة لهذه الإصدارات.

كما حصلت الإصدارات على تصاميم معدلة للمصابيح الخلفية بلمسات لونية حمراء، ولم تخضع السيارات لتعديلات جذرية للداخلية، باستثناء المقاعد الخاصة الجديدة بتطريز مميز من مولينر. 

بنتلي مولينر تكشف عن إصدارات حصرية فاخرة لموديلات كونتيننتال وفلاينج سبير 2

وتأتي السيارات البريطانية الثلاثة بأنظمة تحكم متطورة في المناخ مع أحدث أنظمة تنقية الهواء، وتصاميم جديدة لمحتوى نظام المعلومات الترفيهية لتوضيح درجة جودة الهواء داخل وخارج المقصورة.

اقرأ أيضاً: بنتلي فلاينج سبير 2025 الجديدة كلياً تنطلق بأقوى محرك في تاريخ العلامة

المصدر: بنتلي

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول