إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – انطلقت الحلقة الرابعة عشر من برنامج “معلومات تهمك” بعنوان “أوتوبوكس جدة فرع جديد مع خدمات متكاملة وحلول متطورة لملاك السيارات” والتابع لـ مجموعة بن شيهون، وجهة متكاملة لخدمات السيارات في السعودية، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخدمات ذات الجودة العالية، بدءًا من صيانة السيارات وحتى بيع قطع الغيار الأصلية.

أوتوبوكس جدة فرع جديد مع خدمات متكاملة وحلول متطورة لملاك السيارات

أوتوبوكس جدة فرع جديد مع خدمات متكاملة

يعد أوتوبوكس جدة أحد فروع المركز المثالي لـ صيانة وإصلاح سيارتك؛ بفضل خدماته المتكاملة وخبرة الفريق المتخصص والتزام المركز بتقديم خدمات ذات جودة عالية، حيث يبحث دائمًا عن الجودة العالية عن طريق استخدام أحدث التقنيات الالكترونية وأمهر الأيادي المحترفة المُتمرسة، وينقسم المركز إلى لـ 3 أقسام رئيسية هي (اطارات، بطاريات، زيوت).

في البداية يتم تسجيل السيارة إلكترونيا فور استقبالك مباشرة، وذلك قبل البدء بعملية الفحص، والتي تتم عن طريق سيستم متطور VHC حصري لدى المركز، ومن ثم يعطيك فريق الفحص تقرير شامل من 17 نقطة مختلفة توفر لك كافة المعلومات حول سيارتك.

يشتمل هذا التقرير المُقدم من المركز على 3 درجات توجد بجوار كل نقطة عبارة عن ألوان تدل على حالة السيارة وهي كالتالي:

  • أخضر يعني جيدة.
  • أحمر ويعني تغيير فوري.
  • أصفر ويعني التغيير قريباً.

وكيل الرسمي لإطارات هانكوك

ننتقل بعد ذلك إلى قسم تركيب الإطارات، وبحكم أنهم وكلاء لإطارات هانكوك تتوفر تشكيلة متنوعة من الإطارات بـ مقاسات مختلفة، ومن ثم يقوم فريق محترف بأعمال تركيب الإطارات باستخدام أحدث الأجهزة لحماية الجنوط من الخدوش.

كما يتم استخدام ميزان الكتروني وأجهزة لتعبئة الهواء أو النيتروجين؛ لحماية الإطار من التنسيم الطبيعي وتخفيف الحرارة الداخلية للاطار.

ننتقل بعد ذلك إلى عملية الترصيص، والتي يتم خلالها استخدام Road Face حديث ودقيق للغاية ومعتمد من وكالات السيارات، كما يتم ميزان الإطارات من خلال استخدام تقنيات حديثة مثل الـ 3D دقيقة جدا لتلبية معطيات السيارة.

بالإضافة إلى استخدام أجهزة شفط وتفريغ مع استخدام زيوت مطابقة للمعايير العالمية مثل (API – Dexos – Ilsac)، فضلًا عن استخدام المركز لـ فلاتر زيت أصلية فقط، مع استخدام تقنيات حديثة في تغيير سائل الفرامل عن طريق الحرارة والشفط.

كما نجد قسم لـ فحص البطاريات بجهاز DHC لإعطاء تقرير مفصل عنها، كذلك يتم استخدام جهاز Memory Saver للحفاظ على معلومات كمبيوتر السيارة مع تشكيلة واسعة من البطاريات.

ما هو السبب لفتح مراكز للتعامل المباشر مع العميل؟

أوتوبوكس جدة فرع جديد مع خدمات متكاملة وحلول متطورة لملاك السيارات 1

في حوار مع مروان بن شيهون نائب رئيس مجموعة شركات بن شيهون، أوضح أنه لايوجد سبب رئيسي لذلك، بل كان الهدف هو محاولة مراكز أوتوبوكس في تقديم خدمة مميزة ونظيفة للعميل النهائي.

بن شيهون الموزع الحصري لزيوت إيني الإطالية

مؤخرًا تم توقيع اتفاقية بين زيوت إيني ومجموعة بن شيهون؛ حيث تم افتتاح مصنع إيني الجديد، تحت مظلة مجموعة بن شيهون، في حدث مميز جمع نخبة من خبراء السيارات، ورجال الأعمال، ووسائل الإعلام. وقد شهد الحفل تدشين خطوط إنتاج حديثة، وإطلاق مجموعة جديدة من زيوت المحركات وناقل الحركة، المصممة لتلبية احتياجات المركبات الحديثة.

اقرأ أيضًا: فروع أوتوبوكس في السعودية الأفضل في خدمات السيارات الشاملة

تمّ تصميم المصنع باستخدام أحدث التقنيات، ليضمن الحفاظ على جودة المنتجات طوال مراحل التصنيع. كما يشمل المصنع نظام إدارة جودة صارم، يضمن تلبية معايير التميز الأوروبية، كما توفر الشركة زيوت المحركات وزيت ناقل الحركة ومياه التبريد وسوائل الفرامل والشحوم، وتقدم تشكيلة واسعة من زيوت المحرك بلزوجة تبدأ من 0w-20 وحتى الوصول للزيوت الثقيلة مثل 20W-50 المعدنية المخصصة للسيارات القديمة.

ما هي عدد فروع مراكز أوتوبوكس في السعودية؟

أجاب عن هذا التساؤل، بأن عدد فروع أوتوبوكس داخل المملكة العربية السعودية يصل إلى 17 فرع وفي زيادة مستمرة تحت خطة إنتشار موسعة، مؤكدًا على أن الأهم من زيادة عدد الفروع هو تقديم خدمة متكاملة ومريحية للعملاء.

المصدر: 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول