إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت رولزرويس الستار عن جوست 2025 فيس ليفت الجديدة، بتحديثات جمالية وتقنية متعددة، والمزيد من الخيارات الإضافية لإرضاء الأذواق الشخصية للعملاء.

رولزرويس جوست 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية أكثر حصرية وفخامة

إضافات جمالية خاصة لداخلية رولزرويس جوست 2025

وضحت رولزرويس أن عملاء سيارة جوست بالمتوسط يدفعون 10% زيادة على سعر السيارة، أو حوالي 30,000 جنيه استرليني، لمزايا التخصيص الإضافية، ولأجل ذلك قدمت رولزرويس حزمة مزايا خاصة جديدة في الداخلية، تشمل زخرفات خشبية مزودة بجزيئات معدنية صغيرة جداً لمنح الخشب لمسة لامعة فريدة.

كما توفر رولزرويس رسومات داخلية منسوجة من الخيزران، بتصميم مستوحى من الحبال التي تدعم اليخوت الشراعية، ووضحت الشركة أن هذه التصاميم تتكون من 2.2 مليون غرزة، و11 ميل من الخيوط، وتستغرق 20 ساعة لإكمالها في كل سيارة.

رولزرويس جوست 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية أكثر حصرية وفخامة 1

ونستمر مع تحديثات رولزرويس جوست 2025، والتي تشمل لوح زجاجي محدث يغطي عرض لوحة القيادة بأكملها مع أحدث أنظمة المعلومات الترفيهية للعلامة، كما تم تحديث تقنيات الاتصال في السيارة، مع قدرة الركاب الخلفيين على وصل أجهزتهم الإلكترونية بالشاشات الخلفية بسهولة، وتم تحديث النظام السمعي في السيارة لتوفير جودة ودقة أعلى.

التصميم الخارجي والأداء

ونصل للتحديثات الخارجية الهامة والمستوحاة من رولزرويس كولينان فيس ليفت الجديدة، والتي تشمل مصابيح أمامية معدلة، ومصد أمامي محدث، وتصميم جديد للمصابيح الخلفية.

رولزرويس جوست 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية أكثر حصرية وفخامة 2

وتستمر رولزرويس جوست 2025 بنفس محرك 6.75 لتر 12 سلندر توين تيربو الحالي بقوة 570 حصان للفئة الأساسية، و600 حصان لفئة بلاج بادج، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع كلي.

ويبدأ سعر جوست 2025 الجديدة من 355,000 دولار، ما يعادل 1.3 مليون ريال قبل الضرائب.

اقرأ أيضاً: رولزرويس سبيكتر سيمافور هي نسخة حصرية جداً للكوبيه بلمسات جمالية خاصة

المصدر: رولزرويس

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول