انضم لأكثر من 10M+ متابع
"توتال السعودية" تعلن عن تعيين مدير عام جديد لديها 1

المربع نت – أعلنت شركة توتال السعودية ، شركة مشتركة بين مجموعة الزاهد و شركة توتال ، عن تعيين السيد هشام عطاالله في منصب المدير العام لشركة توتال السعودية . السيد عطاالله يتقلد المنصب في المملكة العربية السعودية وهو يتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال صناعة النفط والغاز.

ويشار الى ان السيد عطاالله ، وهو خريج هندسة العمارة من جامعة القاهرة ، انضم الى شركة توتال مصر في عام 1998، حيث تولى العديد من المهام بما في ذلك المبيعات ، الاستراتجيات ، ادارة العمليات والإدارة العليا . وقد عمل أيضا في المكتب الرئيسي لشركة توتال في باريس . و تنقله في العديد من المناصب اكسبه نظرة واضحة متعمقة بخصوص اهداف النمو العالمية الخاصة بشركة توتال ، وهذا ما قاده في نهاية الامر الى وتأسيس و ادارة شركة تابعة جديدة باسم توتال الاردن .

وفي تعليق له على تعيينه في منصبه الجديد ، قال السيد عطاالله: “أنا متحمس جدا للانضمام إلى فريق عمل توتال السعودية ، والعمل مع مجموعة الزاهد ، شريك توتال المقرب والموثوق . معا سنواصل رحلة تأسيس علامة توتال التجارية لتصبح العلامة التجارية المفضلة في السوق .” واضاف: “مع بيئة عمل آمنة ومستدامة لجميع العاملين ، توتال السعودية سوف تواصل توظيف وتدريب والمحافظة على موظفيها المواطنين المؤهلين ، كما ستعمل على تعزيز التزامها بوجود طويل الأمد في السوق السعودية” .

كما تجدر الاشارة الى ان الشراكة بين مجموعة الزاهد و شركة توتال تأسست في عام 2007 من خلال تأسيس “توتال السعودية”، المتخصصة في تصنيع وتسويق زيوت السيارات ، و الزيوت الخاصة بالاستخدامات الصناعية والبحرية ، بالاضافة الى منتجات متخصصة للاستخدام داخل المملكة العربية السعودية . وقد تعززت هذه الشراكة اكثر في عام 2014 عندما أصبحت مجموعة الزاهد مساهما في “توتال للتسويق والخدمات” و توتال المغرب.

Saudi TOTAL

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كورلا 2017 في الرياض

قبل 22 ساعة
غير محدد
الرياض

Toyota Innova 2017 in Riyadh

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل