إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت مازدا الستار عن شاحنة BT-50 فيس ليفت 2025 الجديدة، بتحديثات للتصميم ومستويات الفخامة وأنظمة السلامة المتوفرة لتعزيز قدرتها على المنافسة في الأسواق.

مازدا BT-50 فيس ليفت 2025 الجديدة تنطلق رسمياً وهذه أهم التحديثات

ما الجديد في مازدا BT-50 موديل 2025؟

وتبدأ التحديثات الخارجية من المقدمة، بشبك أمامي جديد ومصد أمامي معدل، مع باب خلفي جديد كذلك لصندوق الأمتعة، ومصابيح خلفية محدثة، وحصلت البيك أب على تصاميم جديد للجنوط، وأكبر شعارات أمامية وخلفية في أي سيارة مازدا حتى الآن.

في الداخل، نرى شاشة معلومات ترفيهية 9 إنش جديدة تمنح المقصورة تصميماً أكثر عصرية، مع ازدياد حجم لوحة العدادات الرقمية من 4.2 إلى 7 إنش، وتوفر العدادات بيانات فورية عن السيارة مثل ضغط الإطارات وزوايا التوجيه ووضعيات القيادة وما إلى ذلك.

مازدا BT-50 فيس ليفت 2025 الجديدة تنطلق رسمياً وهذه أهم التحديثات 1

وتأتي مازدا BT-50 فيس ليفت بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي لاسلكية للتكامل مع الجوال، مع استخدام مواد أفخم على الأبواب والكونسول الأوسط ولوحة القيادة.

نفس منصة ومحركات وتقنيات ايسوزو دي ماكس

جدير بالذكر أن مازدا BT-50 تعتمد على نفس منصة ايسوزو دي ماكس وتشارك معظم التقنيات معها، ولكن الآن أعلنت مازدا عن إضافة أنظمة سلامة أكثر تطوراً للبيك أب، بما يشمل مثبت سرعة متكيف، التحذير من الزحام الخلفي، نظام كبح طوارئ أوتوماتيكي قادر على رصد راكبي الدراجات والمشاة في المنعطفات بشكل أفضل.

مازدا BT-50 فيس ليفت 2025 الجديدة تنطلق رسمياً وهذه أهم التحديثات 2

وتعتمد الشاحنة على محرك 1.9 لتر تيربو ديزل بقوة 150 حصان، أو محرك 3.0 لتر تيربو ديزل بقوة 190 حصان، كلاهما مقترن بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 6 سرعات، مع نظام دفع خلفي أو رباعي حسب الفئة.

اقرأ أيضاً: مواصفات مازدا 6 2025 في السعودية مع عرض الفئات والأسعار (صور وفيديو)

المصدر: مازدا

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول