إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شاركت سيارات رولزرويس في العشرات من أفلام جيمس بوند البريطانية الشهيرة، وربما أبرزهم وأشهرهم سيارة فانتوم صفراء كلاسيكية ظهرت في فيلم Goldfinger الأسطوري منذ 60 عاماً، وللاحتفال بهذه الذكرى، كشفت رولزرويس عن نسخة خاصة من فانتوم، مليئة بلمحات ولمسات مستوحاة من سيارة الفيلم.

رولزرويس فانتوم تحصل على إصدار Goldfinger الذهبي الخاص للاحتفال بذكرى مشاركة السيارة في فيلم جيمس بوند

أهم ما يميز إصدار رولزرويس فانتوم Goldfinger الحصري

السيارة التي قادها جولدفينجر، عدو جيمس بوند، في الفيلم الثالث لجيمس بوند في عام 1964 كانت سيارة فانتوم Sedanca De Ville كلاسيكية موديل 1937، بطلاء أصفر ملفت للنظر، وقررت رولزرويس نقل نفس اللون الأصفر البراق إلى نسخة فانتوم الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة.

رولزرويس فانتوم تحصل على إصدار Goldfinger الذهبي الخاص للاحتفال بذكرى مشاركة السيارة في فيلم جيمس بوند 1

ويتباين الطلاء الأصفر الخارجي بشكل جذاب مع السقف الأسود وغطاء المحرك الأسود، تماماً مثل الموديل الثلاثيني الأصلي، مع عجلات سوداء وفضية كذلك، وتمثال “روح النشوة” الشهير لرولزرويس، مطعّم بذهب عيار 18.

وتستمر اللمسات الجمالية البديعة في الداخلية، بما يشمل لمسات ذهبية في صناديق التخزين الصغيرة داخل الكونسول الأمامي والخلفي وصندوق القفازات، مع لمسات ذهبية أخرى على الأبواب من الداخل، واقتباسات نصية مباشرة من الفيلم.

رولزرويس فانتوم تحصل على إصدار Goldfinger الذهبي الخاص للاحتفال بذكرى مشاركة السيارة في فيلم جيمس بوند 2

نفس لوحة الترخيص الأصلية

والأجمل من ذلك أن رولزرويس ستوفر السيارة بنفس لوحة الترخيص AU1 التي ظهرت في سيارة فانتوم الأصلية في الفيلم، مع العلم أن AU هو الرمز الكيميائي لعنصر الذهب.. وصرحت رولزرويس أن النسخة الخاصة تم تسليمها بالفعل لعميلها المحظوظ في بريطانيا.

اقرأ أيضاً: رولزرويس جوست 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية أكثر حصرية وفخامة

المصدر: رولزرويس

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول