انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" فولفو الاختبارية 26 تكشف مقصورتها الداخلية بتصميم عالم الفضاء الخارجي 1

المربع نت – هل تتخيل وجود سيارة من عالم الفضاء الخارجي؟ الأمر يبدو صعب بعض الشئ، لكنه ممكن بالنسبة لشركة عملاقة مثل شركة فولفو السويدية لصناعة السيارات، فلقد كشفت الأخيرة ومن خلال بعض البيانات الإعلامية الرسمية التي خرجت من الشركة عن مقصورة سيارتها الاختبارية فولفو كونسيبت 26.

ويعتبر الخبراء أن سيارة فولفو كونسيبت 26 جزء من عالم الفضاء الخارجي، بفضل الإمكانيات والشكل المذهل التي حصلت عليه السيارة، حتى أنهم وضعوا شعار خاص بالسيارة وهي “أهلا بكم في عالم الفضاء”.

ويقول الخبراء عن مقصورة فولفو كونسيبت 26 انها مثال حي على شكل المقصورات في المستقبل القريب، خاصة للسيارات ذاتية القيادة، والتي تجعل من جلوسك بها تجربة من الخيال، حيث يمكن عند تفعيل تقنية القيادة الذاتية تختفي الواجهة الأمامية بشكل كامل ليحل مكانها شاشة عرض كبيرة الحجم، كما تظهر طاولة من الباب يمكن للسائق استخدامها بسهولة.

كما استخدمت الشركة مجموعة من المواد الفاخرة عالية الجودة، مثل الخشب والجلد، علاوة على وجود تكنولوجيا متطورة، فيما يتعلق بنظم الامان والسلامة، والنظم المعلوماتية والترفيهية.

جدير بالذكر أن سيارة فولفو كونسيبت 26 سوف يتم عرضها للجمهور والنقاد بشكل رسمي خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات على منصة فولفو.

وكانت آخر سيارات فولفو التي ظهرت، هي سيارة فولفو XC40 الجديدة كلياً موديل 2017، والتي تم الكشف عنا من أجل الاختبارات وهي مرتدية هيكل شقيقتها V40 الخارجي.

وتبدو السيارة الجديدة من خلال الصور المتاحة لها أنها تحظى بشكل عدواني مميز من خلال وجود أقواس عجلات بارزة، علاوة على نظام تعليق زاد من ارتفاعها عن الأرض، بالإضافة إلى وجود إطارات كبيرة الحجم.

وفيما يتعلق بالمحرك وقوة الأداء الميكانيكي فالسيارة تعتمد على مجموعة متعددة من المحركات التي تتكون من 3، أو 4 اسطوانات، كما أنه يمكن أن يتم طرحها بالأسواق من خلال محرك مكون من 5 اسطوانات مدعوم بنظام هايبرد (هجين) مع قابس شحن كهربائي لكن هذه المعلومات ليست مؤكدة حتى الآن.

وتعتمد تلك السيارة على قاعدة عجلات CMA الجديدة والتي تتضمن عدد من التحسينات كالمحركات والأنظمة الترفيهية المعلوماتية ونظام التكييف.

volvo-71

volvo-31

volvo-9

volvo-101

volvo-81

volvo-41

volvo-51

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل