انضم لأكثر من 10M+ متابع
مقدم Top Gear كريس إيفانس يهدد بالإستقالة من البرنامج 1

المربع نت – في حين إعطاء مقدم البرنامج الأخير جيرمي كلاركسون الكثير من الحرية وعمل ما يحلو له في البرنامج والذي أدى في النهاية إلى إقالته, فالشيء نفسه لا ينطبق على كريس إيفانس الذي يتم السيطرة على توجهاته في البرنامج بشكل كامل من قبل رؤساء قناة BBC.

وهو نفس الشيء الذي أدى في النهاية إلى تهديد الأخير بالاستقالة من تقديم البرنامج, فحسب مجلة Mirror فإن الادارة تتحكم في كل شيء بالبرنامج من قبل المديرة التنفيذية في BBC2 كيم شيلينغلاو هو أحد الأسباب الكبيرة التي دفعت كريس إيفانس إلى أن يهدد بالاستقالة.

وقال كريس إيفانس البالغ 49 عاماً من عمره أنه يريد أن يكون الـTop Gear عرضاً فريداً من نوعه, ولكن العديد من الصعوبات مع رؤساء القناة ثبطت من عزيمته وأفشلت ما يهدف إليه.

بغض النظر عن كل ذلك فإن كريس إيفانس ليس شخصاً من السهل احباطه ولكن الأمر وصل إلى حد غير معقول من المشاكل بحيث جعله يتساءل إن كان الأمر يستحق كل هذا التعب من أجله.

كان إيفانس قد وقّع عقدا مدته ثلاث سنوات مع الـBBC كمقدم للبرنامج وخلال الأشهر الأولى تعرض للعديد من التشكيك في شخصه إن كان يصلح لأن يكون بديلاً عن المقدم السابق كلاركسون, وحادث القيء الذي أصاب كريس إيفانس أثناء ركوبه في السيارة مع السائق الألماني عندما كان يتم تصوير احد حلقات البرنامج زاد من تشكك الجماهير.

علما بأن الحلقة الجديدة من الموسم القادم لبرنامج التوب جير سوف يتم عرضها بمايو القادم.

top-gear-chris-evans-jeremy-clarkson

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل