انضم لأكثر من 10M+ متابع
المنافسة تشتعل على عرش السيارات الفارهة بالولايات المتحدة 1

المربع نت – يبدو أن المنافسة على لقب الأكثر مبيعًا للسيارات الفارهة لم يتم حسمها بعد في الولايات المتحدة فبالرغم من أننا اصبحنا في منتصف فبراير، فقد أظهرت تقارير حديثة بأن بي إم دابليو ليست هي الرائدة حقًا.

وبالرغم من أن معدل انخفاض المبيعات بنسبة 17% في ديسمبر السابق، إلا أن بي إم دابليو ظلت محافظة على مكانتها في فئة السيارات الفارهة في الولايات المتحدة.

في عام 2015، بلغ مجمل مبعات بي إم دبليو 346,023 سيارة، في حين باعت لكزس عدد 344,691 سيارة، وباعت دايلملر AG مرسيدس عدد 343,088.

على الأقل كان هذا ما اعتقدناه بالنظر إلى الأرقام التي قدمتها الشركات الصانعة للسيارات في تقارير مبيعاتها في بداية شهر يناير.

ولكن يبدو أنه ما زال هناك نزاع على اللقب، حيث وأنه وفقًا لأحد التقارير، فقد كانت ليكزس هى المتربع على عرش مبيعات السيارات الفارهة بالولايات المتحدة في العام الماضي, فتظهر الأرقام التي جمعها التقرير أن مبيعات بي إم دابليو تساوي 10,764 سيارة وذلك أقل مما تم الإقرار به في البداية. وفي حين أن مرسيدس بنز متأخرة بعدد 5,800 سيارة، وليكزس متأخرة بعدد 4,209 سيارة فقط، فقد دفع ذلك شركة لكزس إلى قمة المنافسة، وتراجع بي إم دبليو للمركز الثالث.

وبما أن مبيعات وتسجيلات السيارات لا تتطابق أبدًا، فنتائج التقرير المتداول تثير كثير من الأسئلة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها منافسة كتلك، فبعد أن نالت بي إم دابليو اللقب في عام 2012، صرحت التقارير بعدها أن عدد تسجيلات مرسيدس زاد 5,025 سيارة, وقالت دايلملر في آنذاك الوقت أنها المتربعة على عرش قطاع السيارات الفارهة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل