انضم لأكثر من 10M+ متابع
“تقرير“ بعد أشهر من الانخفاض عودة لارتفاع أسعار الوقود في أسواق الإمارات 1

المربع نت – أعلنت وزارة الطاقة الإماراتية اليوم ارتفاع أسعار الجازولين بمشتقاته الثلاثة بقيمة 15 فلسا ابتداء من أول أبريل المقبل، بينما يرتفع سعر وقود الديزل بنحو 16 فلسا، وهو أول ارتفاع تشهده أسعار الوقود في الدولة منذ بضعة أشهر بعد انخفاضات متكررة بسبب تناقص أسعار برميل البترول بشكل كبير في السوق العالمي منذ سبتمبر الماضي.

وأضافت الوزارة أن الأسعار الجديدة للوقود المزمع تطبيقها ابتداء من يوم الجمعة المقبل ستكون كالتالي:  جازولين ( سوبر – 98 ) بسعر 1.62 درهم ارتفاعا من  سعر 1.47 درهم وفقا لأسعار مارس  أي بزيادة قدرها 15 فلسا. فيما يسجل جازولين ( خصوصي 95 ) ارتفاعا حيث يصل الى 1.51  بعد ان كان  1.36 درهم. وارتفع جازولين ” إي بلس 91 ” إلى 1.44  فلسا بعد ان كان 1.29 درهم في مارس بزيادة 15 فلسا ، وكذلك ارتفع وقود الديزل بنحو 16 فلسا لليتر مسجلا 1.56 درهم  بعد ان كان 1.40 درهم وفقا لأسعار مارس الجاري.

وقد أدى ذلك الإعلان عن تخفيض الأسعار في الأشهر الماضية إلى حدوث ارتياح كبير بين مستخدمي السيارات في الإمارات، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات مهللة بالقرار ومتمنية ثبات الأسعار على حالها في الأشهر المقبلة.   وتجدر الإشارة إلى أن لجنة متابعة أسعار الوقود بالإمارات تعقد اجتماعًا في يوم 28 من كل شهر لتحديد أسعار المحروقات للشهر الذي يليه.

14

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل