انضم لأكثر من 10M+ متابع
كيف تبدو ليموزين بوتين مقارنة بوحش أوباما؟ 1
المربع نت – في روسيا، عالم القيادة ليس بالسهل أو اليسير، وياتي هذا من ثقافة روسيا الحادة الطابع.
ولكن مع ذلك، قرر فلاديمير بوتين، والمشهور عادة بطباعه الذكورية الرياضية، الابتعاد عن قيادة السيارات في العلن، لتخصص الحكومة الروسية 54 مليون دولار لصنع سيارة ليموزين رئاسية مخصصة له، والتي تم تسريب تقارير عنها لأول مرة منذ عامين.
على العكس من سيارات الرئاسة الأمريكية الكاديلاك -بيست- الوحش والمخصصة للرؤساء فقط، السيارة الرئاسية الروسية من نوع كورتيج ستتاح لكل مسؤولي الحكام الرفيعين، كما سيتم صنع أربع موديلات أخرى من السيارة المصفحة لبيعها لرجال أعمال النفط الأغنياء في روسيا، وتشمل هذه الموديلات سيارات ليموزين عادية، وسيارات سيدان، وSUV، وميني فان.
قد تم التعاقد مع شركة بورش لصنع محرك كورتيج. ليس هناك تأكيدات بعد على نوع المحرك، إلا ان الشائعات تشير إلى محرك بشاحن توربيني من 12 سلندر، ما سيكون مثيرا للاهتمام إلى حد كبير. بورش على وشك الانتهاء من تطوير السيارة وسيتم اختبارها قريبا، كما سيتم شحن أول 200 نسخة من الموديل في 2017، وسيصل الرقم إلى 5000 بحلول عام 2020.
عادة لا تتوفر الكثير من التفاصيل عن السيارات الرئاسية حول العالم للمحافظة على أمنها وسريتها، إلا أن كورتيج من المتوقع أن تكون بالغة الأمان والتصفح، أما من ناحية الشكل، فلابد من الاعتراف أن ليموزين الكورتيج الروسي يعتبر أكثر أناقة من نظيره الأمريكي البيست، إما بفضل ميل السيارة المميز أو حقيقة ان الموديلات الشبيهة بالكورتيج، مثل كرايسلر 300 ورولز رويس فانتوم تعتبر اكثر اناقة وفتنة من نظيرتها الكاديلاك، لذا تربح روسيا في مجال الشكل هنا.
1 2 3 4 5 6 7 8
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل